معلومات عنا

حول التراث الشعبي

الفولكلور مقهى الكولومبي هي شركة الكولومبية مع وجود في مدينة كارتاخينا دي إندياس، منذ مايو 2016 لقد كرسنا أنفسنا لخلق تجربة كاملة حول القهوة. أن زوارنا لا يسرون أنفسهم فقط بكوب لذيذ من القهوة الطازجة الطازجة ، ولكن أيضا يرافقوننا في جولة من جميع مناطق القهوة في كولومبيا ، والمناطق الجبلية العالية التي جنبا إلى جنب مع جبال الأنديز تعبر البلاد في جميع أنحاء من الشمال إلى جنوب. في هذه المناطق العشرين يتم زراعة البن وزراعته وحصده وإنتاجه ، مع خصائص وسمات مميزة.

الفولكلور CAFÉ الكولومبي ولد

من حب القهوة من مؤسسيها الذين أرادوا نقل نفس الحب والاحترام والثقافة وراء فنجان قهوة من خلال صورة واسم يمثل التقاليد والمعتقدات والممارسات التي تشترك في المجتمع ، وعلى وجه التحديد مزارعي البن وعائلاتهم.

مرحبا بكم في المقهى المحبوب!

نحن ندعوك إلى جولة القهوة المميزة الخاصة بنا حيث لن تتعلم المزيد عن هذا المشروب المتعدد الأوجه فحسب ، بل ستعرف المزيد عن الكولومبيين والفولكلور ، وبالطبع ، لماذا تتميز القهوة الخاصة بنا.

إنه وقت جيد لتناول القهوة الجيدة.

مهمتنا هي أن نسعد عشاق القهوة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم القهوة الكولومبية عالية الجودة مع زيادة المعرفة وثقافة استهلاكها. تقدم مقاهينا تجربة مبتكرة حول إنتاج وإعداد واحد من أكثر أنواع القهوة شهرة في العالم.

تحميل...
[profiler]
Memory usage: real: 14680064, emalloc: 12769216
Code ProfilerTimeCntEmallocRealMem